بالفيديو: الشيخ نعيم قاسم يسخر من حزب سبعة وغادة عيد تردّ

0 0
Read Time:1 Minute, 15 Second

ردت المرشحة عن المقعد الماروني في دائرة الشوف – عالية غادة عيد على تهكم نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم على حزب “سبعة” بالقول “ان الاجدى الّا يتحول اي زعيم او رجل سياسي الى “مسخرجي” لاضحاك الناس.”
وتابعت عيد “هذا الشارع الذي يعيرون حزب سبعة به سيدهش الجميع في صناديق الاقتراع، وسبعة لمن لم يفهم بعد هو حزب الناس، وبالشوارع صوت الناس طالع، لانهم غاضبون على من يهزأ بهم، وويل لهم من غضب الناس, والاجدى لو ان الشيخ نعيم قاسم شعر بان حاجة الناس في هذه الظروف هي الى مقاومة الفساد والظلم والفقر وما يفتك بهم خطره اقوى من خطر العدو الاسرائيلي والعدو الداعشي واي عدو اخر”.
واشارت عيد في ردها “ان الشارع يحضن مقاومين لا هوية واحدة لهم ولا انتماء،كلنا مقاومون ضد اعداء الخارج، ولكن فساد الداخل يحتاج الى جنود نضال سلمي مدني غير طائفي، والى شارع ايضا”.
وكان الشيخ قاسم قد رد على سؤال حول رأيه بحزب “سبعة” وحركته في الشارع بالقول “ما هوي سبعة وبالشارع”
وصدر عن حزب “سبعة” البيان التالي:

رفض حزب “سبعة” الكلام الذي صدر عن نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم بحقنا خلال حفل “إطلاق الحملة الانتخابية على مواقع التواصل الاجتماعية ” والذي لا يليق به كرجل دين و يشكل اهانة لمجموع منتسبي ومؤيّدي سبعة.
وأكد الحزب في بيان له ان ” سبعة منصة تضم الالاف من الرجال والنساء من عائلات محترمة ومن جميع الطوائف يمارسون حقوقهم المدنية والسياسية ويطمحون لاستعادة الوطن بعد فشل الاحزاب الحاكمة. هذه الاحزاب تحارب سبعة اليوم عبر وسائلها الاعلامية وناشطيها.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *