فنيانوس زار الراعي: ذاهبون للانتخابات النيابية بحرية وانفتاح

0 0
Read Time:58 Second

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الثلاثاء وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، حيث جرى البحث في الاوضاع العامة.
وقال فنيانوس في حديث له بعد اللقاء “لقد سمعنا من غبطته وسمع منا كلاما مفيدا ونأمل ان تجري الانتخابات النيابية بديمقراطية وحرية نحن ذاهبون اليها بانفتاح وأخذنا توجيهاته في هذا المجال”.
وعن التعيينات في المطار، قال فنيانوس “لقد وضعت غبطته في اجواء هذا الامر وشرحت له الظروف والتشكيلات التي استحدثت في وزارة الاشغال، خصوصا انه ورد في بعض وسائل الاعلام خبر ان البطريركية المارونية مستاءة من قرارات الوزير فينيانوس خصوصا لناحية التعيينات في مصلحة الارصاد الجوية”، وتابع “اسمح لنفسي بالقول ان غبطته موافق ويؤكد ان هذه القرارات التي اتخذتها هي ملزمة وليس بالامكان التراجع عنها لان الذي يحدث في المطار لا يحتمل التراجع او التأخر في تنفيذ متطلبات السلامة العامة التي نطلبها، لسلامة الطيران في مطار بيروت، ولا سمح الله اذا وقعت طائرة واحدة يصبح الموضوع خطيرا”.
وبالنسبة لباقي للتعيينات، قال “الجميع يعلمون وبالصوت الصارخ اقول حتما الحصص محفوظة للجميع ولن يحصل اي أمر يتعلق بالمدراء العامين والفئتين الاولى والثانية بدون مراعاة اسس الدستور اللبناني”، وأمل ان “يكون الشخص المناسب في المكان المناسب وأطلع غبطته على كل هذه التفاصيل حتى تعيينات الفئتين الثالثة والرابعة”.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *