السفارة الاميركية تحذر من زيارة كازينو لبنان

0 0
Read Time:48 Second

أصدرت السفارة الاميركية في بيروت تحذير، منعت من خلاله طاقم السفارة من زيارة بعض الأماكن المهددة باعمال ارهابية ومنها كازينو لبنان في جونية.

وتابع بيان السفارة، انها سوف تقوم بتقويم دوري لتحركات طاقمها، ودعت الاميركيين المقيمين في لبنان الى اخذ الحيطة والتنبه في الاماكن التي يقومون بارتيادها واتخاذ الاجراءات التي تضمن امنهم.

ولاحقاً، رد رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان رولان خوري في بيان، قال فيها: “تعقيبا على بيان السفارة الأميركية في لبنان المحذر من تهديدات أمنية قد تطال الرعايا الأميركيين، أن “الإجراءات المتخذة من قبل السفارة الأميركية في بيروت روتينية ولا تتعلق حصرا بكازينو لبنان. وأن الإجراءات الأمنية المتخذة من قبل الكازينو، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية، تتضمن نقطة ثابتة لاستخبارات الجيش ونقطة لقوى الأمن الداخلي، بالإضافة الى حاجز للجيش على مدخل الكازينو الى جانب عناصر الأمن والحراسة التابعة الخاصة”.

وشدد خوري على أن “إدارة الكازينو حريصة على سلامة رواده”، مطمئنا الى أن “سلامة الزوار وراحتهم مؤمنة، وان والكازينو مستمر بنشاطاته بشكل اعتيادي ويفتح أبوابه وصالاته وسط إجراءات أمنية كفيلة بحماية رواده”.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *