بالفيديو: هرج ومرج في طائرة مصرية بعد تعطل التكييف فيها وإختناق الركاب

0 0
Read Time:1 Minute, 23 Second

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو لطائرة مصرية كان ركابها في حالة من الغضب الشديد نتيجة عدم وجود تكييف على متن الطائرة، التي كانت في طريقها من الكويت إلى برج العرب بالاسكندرية.

وبدأ الركاب في الصعود على متن الطائرة الساعة الواحدة صباحًا وأغلقت أبوابها حتى إقلاعها الساعة الثالثة صباحًا. وأظهر الفيديو حالة من الغضب انتابت الركاب المصريين، نتيجة حالات الاختناق التي تعرض لها الركاب دون أن يستجيب لهم طاقم الطائرة بفتح الأبواب لنزول السيدات والأطفال من الطائرة، وحدثت حالة من الارتباك، ما دفع بعض الأجانب من ركاب الطائرة للتدخل بعنف لفتح أبواب الطائرة للركاب المختنقين.

وكتبت صفحة اتحاد المصريين بالخارج بـ”فيسبوك” عن الواقعة فقالت: “مأساة استهتار لا مبالاة قل على ما تقرأ ما تشاء، سلسلة الاستهتار بأرواح المغتربين من شركة طيران “إير كايرو”.

وأضافت: طيران “إير كايرو” رحلة (الكويت/ برج العرب).. الإقلاع الساعة الواحدة فجر اليوم من الكويت لبرج العرب، بدأ الوزن وتوزيع بوردينج الساعة ١٢.١٥ والدخول إلى الطائرة من (1) إلى الساعة (2)، فوجئ الجميع بالطائرة بأن التكييف لا يعمل”.

واستطردت الصفحة: “الناس بدأت تتخنق وأمن الشركة رفض فتح باب الطائرة لنزول الأطفال والنساء.. استمر الحال حتى الساعة (٣) صباحًا مما نتج عنه حدوث حالات إغماء للأطفال والنساء ومنهم من تعرض لوعكة صحية خطيرة نتيجة الحر وارتفاع الرطوبة داخل الطائرة ونقص الأكسجين”.

وتابعت: “لا حياة لمن تنادي.. لم يتم فتح باب الطائرة إلا عند التدخل العنيف والتعنيف من قبل مسافرة (إيطالية الجنسية) بعد أن هددت بالاتصال بالسفارة الإيطالية بالكويت.. في لحظة التهديد تم سحب الطائرة إلى بوابة خروج الركاب الساعة (4) ومنها إلى الساعة 9.35 صباحا بتوقيت الكويت والركاب بصالة الترانزيت بمطار الكويت الدولي ولم يتم حجز فندق للركاب أو تقديم أي مشروبات كما هو معتاد في عالم الطيران”.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *