سفارة بولندا في بيروت تقيم معرض “بابا الحرية” في ساحة البطريركية المارونية في بكركي

0 0
Read Time:1 Minute, 32 Second

في 10 و 11 مايو / أيار احتفل لبنان بالذكرى العشرين لحج الأب الأقدس. وبهذه المناسبة، قدمت سفارة بولندا في بيروت معرض “بابا الحرية” في ساحة البطريركية المارونية في بكركي، إلى جانب معرض للصور الفريدة لحج لا تنسى في عام 1997.

في العاشر من مايو افتتحه البطريرك الماروني، بطاقة الغبطة. بشارة بطرس راي وسفير بولندا. وأبرز الاجتماع الشهري للأساقفة المارونيين من لبنان وسوريا وقبرص. رئيس الأساقفة ميتشيساو موكرزيكي، متروبوليتان لفيف ورئيس مؤتمر الأسقفية في أوكرانيا كان ضيفا خاصا. وكان رئيس الأساقفة موكرزيكي السكرتير الشخصي للقديس يوحنا بولس الثاني بين عامي 1996 و 2005.

إن ذكرى الحج التي جرت قبل 20 عاما لا تزال حية في لبنان. الكلمات التي تحدث بها في ذلك الوقت الأب الأقدس: “لبنان أكثر من مجرد دولة: إنها رسالة حرية ومثال على التعددية في الشرق والغرب”. لا تزال قائمة اليوم. اللبنانيون، بغض النظر عن دينهم، يحترمون بشكل خاص القديس يوحنا بولس الثاني.

الصورة: J.Wysocka

W دنياش 10-11 ماجا برزيبادا 20. روجنيكا بيلغرزيمكي أوجكا ęwiętego دو ليبانو. Z تيج أوكازجي أمباسادا رب w بيجروسي زابريزنتوا نا نا دزيدزيكو باتريارتشاتو مارونيكيغو w بكيرك wystawę “Papież ولنوسي” أودوستنيونيج برزيز سينتروم ميلي جانا باوا إي połączoną z ekspozycją أونيكالنيش zdjęć z باميتنيج بيلغرزيمكي w 1997 r.

10 ماجا ويستاوا زوستاا أوتوارتا برزيز البطريركę مارونيكيغو، كارد. بشارة بطرسا راي أوراز أمباسادورا رب. أوزويتنيا أونا كوميسيزن سبوتكاني مارونيكيتش بيسكوبو z ليبانو، سيري أوراز سيبرو.

غوسسيم سبيكالنيم był أب. ميتزيساو موكرزيكي متروبوليتا لوسكي، برزيودنيتزي كونفيرنسجي إبيسكوباتو أوكريني. أب موكرزيكي w لاتاش 1996-2005 był أوزوبيستيم سكريتارزم św. جانا باوا إي.

Pamięć o بيلغرزيمس سبرسد 20 لات جيست w ليباني wciż żywa. أكتالن sż też سوا ويبويدزيان وجزاس برزيز أوجكا ęwiętego: “ليبان جيست czymś więcej niż كراجيم: جيست برزيسانيم ولنوسي i برزيكلادم بلوراليزمو دلا وشودو i زاكودو”. ليباتزيسي – نيزاليزني أود ويزناوانيج ريليجي – darzŚ Św. جانا باوا إي ويجتكويم شاكونكيم.

بغض النظر عن دينهم، تحترم بشكل خاص القديس يوحنا بولس الثاني.

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *