دبور يستقبل ناديا الخليل وتيتانيوم لقوة الرمي

0 0
Read Time:52 Second

استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، الثلاثاء، ناديا الخليل و تيتانيوم لقوة الرمي والدفاع عن النفس برئاسة نزار طالب، بحضور سفير دولة فلسطين في البحرين خالد عارف و مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشتات الاخ خالد عبادي، في مقر السفارة. ضم الوفد: مدربا النوادي هيثم اللببيدي و مصطفى زينو، والاداري محمد ايوب واعضاء النادي.

وتحدث دبور عن الخطوات التي تم انجازها لتشكيل المجلس الاعلى للشباب والرياضة ليشمل الشتات وتمثيل الشباب الفلسطيني في لبنان وسوريا باللجنة الاولمبية. واضاف ان هذه الخطوات جاءت لدعم  ورفع المستوى الرياضي ورعايته، وتطويرهذا القطاع الهام، مهنئاً الناديعلى الانجاز الذي حققه في البطولة العربية الرابعة والبحر المتوسط.

وشدد دبور ان مسيرة النضال الفلسطيني  ليست بندقية ثائر فحسب، بل مبضع جراح، ومنجل فلاح، وقلم شاعر، وريشة فنان وصوت يصدح في كافة ارجاء المعمورة بإسم فلسطين.

وحيى دبور ابناء شعبنا الفلسطيني الذين يتصدون يومياً للغطرسة الصهيونية وممارساتها الاستيطانية والتهويديه، ومحاولاتها فرض واقع احلالي على الارض، منوهاً بصمود الاسرى البواسل في المعتقلات الاسرائيلية الذين يواصلون اضرابهم منذ اكثر من 37 يوماً رفضاً للظلم والاضطهاد الذي يخالف كافة القوانين والشرائع الدولية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *