الأسرى الفلسطينيون يواصلون معركة الكرامة لليوم الخامس على التوالي

0 0
Read Time:49 Second

يواصل أكثر من ألف أسير فلسطيني، في سجون الاحتلال “الإسرائيلي” إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الخامس على التوالي، للمطالبة باستعادة حقوقهم الإنسانية، وسط تصاعد الإجراءات والاستفزازات بحقهم من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين “الإسرائيليين”.

وكانت مجموعة من المستوطنين أقاموا حفلة شواء بالقرب من سجن عوفر الإسرائيلي غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، في محاولة استفزاز الأسرى المضربين عن الطعام.

فيما واصلت ما تُسمى بإدارة “مصلحة سجون الاحتلال”، تنفيذ حملات تنقلات، طالت المئات من الأسرى المضربين عن الطعام، ونقلوا إلى أقسام العزل في عدة سجون، وفي ظروف صعبة، بعدما قامت بسحب مقتنياتهم الشخصية بالإضافة إلى الأغطية والملابس.

ومنعت إدارة سجون الاحتلال الأسرى من الالتقاء بالمحامين، بالمقابل ردت قوات الاحتلال على الشكوى التي قُدمت في هذا الشأن، بأن تعميماً صدر عن وزارة العدل الإسرائيلية لمصلحة سجون الاحتلال، تؤكد فيه عدم قانونية منع جميع الأسرى المضربين عن الطعام من الزيارة.

وفي ذات السياق لا تزال الفعاليات المساندة للأسرى المضربين عن الطعام متواصلة في قطاع غزة والضفة المحتلة وأمام السفارات الفلسطينية في الدول العربية والغربية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *