الممثل محمد الشموري بجلسة تصويرية جديدة

0 0
Read Time:1 Minute, 34 Second

خضع الممثل اللبناني محمد الشموري لجلسة تصويرية جديدة في منطقة جبيل وكان قد نشر عدد كبير من الصور منها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

‎هذا وطلبت قناة “أم بي سي” العربية من الشموري تصوير دعايه لشركة زين للاتصالات ستعرض قريباً على شاشتها.

 

 

الشاب محمد الشموري، إبن منطقة البقاع الغربي في لبنان، موهبة فنية تَتَلَمَّسُ طريقها نحو التألق، موهبة صاعدة وضعت أولى خطواته في بداية مشواره الفني.

هو اليوم يسعى إلى أن يرسم لنفسه مسارا فنيا متألقا، على غرار أسماء أخرى استطاعت أن تصل إلى مستوى “النجومية”، على الرغم من العمر القصير للمسيرة الفنية التي بدأها الشاب الطموح محمد الشموري والتي لاتتعدى الاشهر القليلة المعدودة على اصابع اليد الواحد، الا ان هذا الشاب استطاع ان يبرهن عن موهبة فنية جعلته اسما يتداوله عددا من المخرجين والمنتجين الفنيين.

نحن هنا امام فنان يخطو النجومية بثقة فهو خفيف الظل يتمتع بوسامة ملحوظة ويعد من الوجوه الجديدة التي تشق طريقها بنجاح الى عالم الفن.

يقول الشموري ان الفن قادر على خلق اجواء حوار بين الثقافات المتباينة وتقريب وجهة نظر المجتمعات والشعوب.

الاطلالة الفنية الاولى التي صاغها محمد الشموري كانت في مشاركته في تصوير فيديو كليب للفنان العراقي ونجم the voice علي يوسف لاغنية “تعال العين ” التي ترعاها شركة روتانا الفنية ويتم عرضها على قنوات روتانا الفنية بالإضافة الى مشاركته في كليب أغنية “تعال العين” للفنان نفسه.

 

كما كان له العديد من الاعمال الفنية مع الفنانين على سبيل المثال الفنان العراقي الذي شاركه الشموري في تصوير فيديو كليب لاغنية “الك حبي” التي صورت مشاهدها في منطقة البقاع الغربي، في لبنان.

بصمات ومشاركات الشموري في عالم الفيديو كليب متعددة ما دفع الى طرح إسمه في عالم المسلسلات ويدأب حاليا  الشموري على تصوير مشاهد في مسلسلين سيعرضا خلال شهر رمضان المقبل.

هذه المسيرة الفنية الطموحة للشاب محمد الشموري تنبئ بمستقبل فني واعد ومن المتوقع له ان يحصد المزيد من المشاركات الفنية التي ستؤهله ليحجز اسما فنيا في عالم التمثيل والفن.

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *