بالفيديو: سارقان في وضح النهار بعرمون

0 0
Read Time:1 Minute, 6 Second

شهوة المال، تتغلغل في اعماق نفس كل انسان، اعترف ام لا، فكيف الحال نسبةً لمن اعتاد ان يكسب امواله من الاحتيال على الابرياء وسرقة جنى عمرهم ورزقهم دون ان يأبه او حتى يخاف من دولة يتنقل على اراضيها بحرية لينفذ عملياته في وضح النهار وعلى مرأى من الجميع.

 

حلقة جديدة، من مسلسل السرقات سنكشف النقاب عنها بعد ان وثقناها بصور وفيديو علّ الاجهزة الامنية تتمكن عبرها من توقيف المرتكبين. ولا نملك إزاء هذه الحادثة إلا أن نتساءل: شريعة الغاب، الى متى؟

 

المكان: عرمون، شارع “كليبسو”، الزمان: الاحد 26 شباط، الساعة الواحدة والربع ظهراً، الضحية: طبيب مشهور وزوجته والمرتكبين صورهم واضحة المعالم.

 

‎اما المسروقات: اوراق ثبوتية للزوجين، هوية النقابة العائدة للطبيب، البطاقة المصرفية، دفتر الضمان، مفاتيح تعود لسيارة الزوجة وللمنازل الخاصة بهما فضلا عن مبلغ مادي وهاتف خليوي.

 

‎والملفت في الامر انه في اليوم نفسه، من وقوع الحادثة حاول السارقان استخدام البطاقة الائتمانية المصرفية عبر آلة الـAtm وذلك من مصرف “فرنسا بنك” في الجناح، لكن محاولتهما مُنيت بالفشل كون الطبيب سارع في الغاء البطاقة.

 

‎الفيديو المرفق مع المقال يكشف عملية السرقة وتفاصيلها كما يظهر السارقان بوضوح، نضعه برسم الاجهزة الامنية للتحرك وايقافهما قبل ان يكملا مسلسل سرقاتهما في مناطق اخرى.

 

تجدر الاشارة إلى ان هذه المنطقة باتت عرضة لعمليات سرقة شبه يومية تستهدف الابرياء من قبل اشخاص يستقلون غالباً دراجات نارية ياتون من المناطق المجاورة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %